Friday, May 30, 2008

تويتر



السلام عليكم
ازيكوا عملين ايه طيب نكمل كلامنا بس بالفصحه هههههه
مممممممممممم
اليوم سأكتب عن خدمة جديدة جملة ورائعة على الانترنت ..
تويتر
twitter.com
أخبرني عنها بعض من اصدقائي الجدعان ..
باختصار .. ماهو الجميل في الموقع ؟؟

أدخل على صفحتي
http://twitter.com/amirelmasry

أكتب حالتي الآن ..
مثلا : أذاكر للامتحان ..
أستعد لمقابلة صديق ..
أحس بكذا و كذا ..

أي شيء ..

بمجرد كتابتي لهذه الحالة ( 140 حرفًا كحد أقصى ) تصلك على هاتفك المحمول إذا كنت من أصدقائي على الموقع ..
والعكس صحيح .. عندما تكتل أنت على صفحتك .. تصلني على هاتفي المحمول ..

الجميل أيصًا .. أنني لا أحتاج للدخول على الانترنت لكتابة هذه الرسالة ( المدونة الصغيرة) أو mini-blog كمايسمونها ..

بل يمككني أن أكتبها من هاتفي المحمول !! قم أرسلها إلى رقم معين .. فتتحدث صفحتي .. وتصل رسالتي إلى هواتف أصدقائي ..

هناك أيصًا الرسائل المباشرة بين الأصدقاء .. فيمكنني أن أرسل رسالة إلى هاتفك المحمول مجانًا إذا كنت من أصدقائي على الموقع ..
تخيل

هوه كان وقف حبتين وبعدين اشتغل تاني يا رب يشتغل بعد كده علي طول
كل هذا مجانا !!

لماذا ؟؟ الله أعلم ..
لكنني أستخدم هذه الخدمة وأنا سعيد بها جدًا

يمكنك استقبال 1000 رسالة على هاتفك المحمول مجانا كل شهر !!
رااااائع

أنا أحب تويتر

تفقد صفحتي على تويتر

http://twitter.com/amirelmasry


ودي بوستات لمواضيع مشابههه علي بلوج تاني


No comments:

Follow and Subscribe

facebook
Related Posts with Thumbnails